اكاذيب امريكا ( تنظيم القاعدة )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

sss اكاذيب امريكا ( تنظيم القاعدة )

مُساهمة  aboulegreb في الخميس مايو 12, 2011 4:05 pm


من هو اسامة بن لادن : هو الابن رقم خمسين في عائلة الثرية جدا بالسعودية ويملك اكبر شركة لصناعة البورسلين والسيراميك بالعالم والتي تعاقدت معاها المملكة العربية السعودية في بناء ارضية الحرمين الشريفين .... من المعلومات المثيره للدهشة

1- ان اسامة بن لادن هو الشريك الرسمي لبوش الاب في اكبر شركة لصناعة السيراميك بالعالم وعلى الرغم من هذا كان يبحث عنه

2- اسامة بن لادن تدرب في العسكرية الامريكية على القتل وامدتة الولايات المتحدة بالاسلحة لكي يحارب بها روسيا وكان له دور كبير في تفكيك الاتحاد السوفيتي اقوى الدول انذاك وفجأه اصبح بعدها عدو لامريكا .


3- ظل الامريكيون يبحثون عن اسامة بن لادن وتنظيم القاعدة سنوات طويلة وبكل الوسائل التقنية العالية ولم يجدوه على الرغم من احاديث كثيرة عن سفره مره الى السودان ومره الى باكستان ومره الى العراق وغيرها من الدول فكيف يتنقل شخص بهذه السهولة وهو مطلوب من اكبر دولة في العالم!!!!!


4- اتهم تنظيم القاعدة بتفجير مركزي التجارة العالمي على الرغم من خلوه يومها من اي عامل اسرائيلي فهل هذا يعني انا تنظيم القاعدة كان له علاقات وطيده باسرائيل مما جعلهم يحزرو اليهود بان يتغيبو عن الحضور هذا اليوم .


5- سمعنا كثيرا عن تفجيرات مسؤول عنها تنظيم القاعدة واغلبها في دول عربية للسفارة الامريكية ولم نسمع يوما عن اي تفجير لتنظيم القاعدة في اسرائيل فهل الدول العربية كانت اولى بالتفجير عن اسرائيل؟


6- تنظيم يضم الالاف المجندين المجاهدين لا ياكل؟ لا يشرب؟ لا يحتاج شراء سلاح؟ فهل كل هذه الامور كانت تتم والولايات المتحدة لا تعلم شيئاً؟؟؟؟ وهل هذا هو البحث الجنائي من الاستخبارات الامريكية؟

7- ظهر منذ اسبوعين ماضيين عن تدريب ابن اسامة بن لادن على القتال واصبح جاهزا لكي يكون قائدا !!!!! وفجاه نسمع عن موت ابيه .... فهل هذه سنة الحياه اجيال تسلم اجيال !!!؟


8-ماذا قدم تنظيم القاعدة للاسلام؟ سوى انه اصبح حجة قوية للامريكان لكي يصورو الاسلام بانه دين الارهاب ... فكان عمل التنظيم خادم لامريكا في تشوية صورة الاسلام واذا لم يكن موجود هذا التنظيم لما وجدنا امريكا تتحدث عن ارهاب الاسلام لباقي الاديان فكان حجة مقنعة لهم .


9- اخر جشيء يستنبط من كلامي .... تنظيم القاعدة ما هو الى كيان امريكي تم اقحامة لكي يشوه صورة السالام وان بن لادن على علاقة قوية بامريكا ولكن وجدو ان دور هذه التمثيلية قد انتهى وبالتالي انهوها بقتله الكاذب ولا اعتقد ان كل ما يقوله امريكا صدق اساسا ولكن يستوقني خبر قتله في انه سيتم فعل شيء في الفتره القامة في العالم واتت قصة قتل بن لادن لكي يتم الغطاء على ما ستقوم به الولايات المتحدة من افعال قادمة مع اسرائيل.

aboulegreb
مراقب
مراقب

عدد المساهمات : 75
السٌّمعَة : 110
تاريخ التسجيل : 11/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى