ضابط بريطاني يتحول لراقصة تعر … ويحلم بالعمل عارضة أزياء !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

simple ضابط بريطاني يتحول لراقصة تعر … ويحلم بالعمل عارضة أزياء !

مُساهمة  Admin في الجمعة يونيو 10, 2011 5:18 am

إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى NOURI TAREK

Smile















































انشاء مراكز يطلق عليها " أكادمية الكفن" لتعلم كيفية الموت !





تعتبر كوريا الجنوبية واحدة من الدول المتطورة وذات أكبر معدلات الإنتحار في العالم. وهنالك مراكز تسمى أكادمية الكفن ينضم إليها الناس ليتعلمو كيفية الموت حتى يحسنو من جودة حياتهم, فهي عبارة عن خبرة تساعد الناس على تقدير حياتهم عن طريق تحضير جنازاتهم بأنفسهم، حيث يعتبرها مدير الأكادمية نوع من العلاج النفسي عن طريق الصدمة !

تبدأ التجربة بمحاضرة يسأل فيها المشتركين عن ماهية الأشياء أو من هم الأشخاص الذين يمكن أن يموتو من أجلهم. ويكتبوها على ضوء الشموع ويكتبو أيضا وصيتهم التي يشرحو فيها كيف يريدو أن يتذكرهم الناس وتسيل دموعهم في هذه اللحظات التي تعتبر علاجية، بعد ذلك يدخل كل من المشتركين في تابوت ويتم إغلاقه عليهم بالمطرقة بإحكام لمدة عشر دقائق في عتمة تامة. من بعد ذلك تأتي لحظة الخروج والتي تعتبر ولادة الشخص من جديد.

تجدر الإشارة أن هنالك شركات كبيرة مثل سامسونج جعلت هذه الدورة في أكادمية الكفن إجبارية لموظفيها !









محكمة بريطانية تثأر لقطة من شاب أجبرها على تعاطي المخدرات مما تسبب بإدمانها !



ثأر القانون البريطاني لقطة تعرضت لانتهاك حقوقها بعد ان أجبرها شاب يدعى مايك كاين بعد ان حشرها في كيس مغلق على استنشاق مادة الحشيش، مما تسبب بإدمانها المخدرات بحسب وصف البعض !

وقد أفادت وكالة الأنباء الفرنسية ان محكمة ساوث شيلدز شمال شرقي بريطانيا أصدرت حكماً بسجن كاين البالغ من العمر 20 عاماً لمدة 3 أشهر مع وقف التنفيذ، بسبب ما وصفته بالتصرف الوحشي المثير للاشمئزاز.

وتم اكتشاف هذه الفعلة بعد ان عثر رجال الشرطة على تسجيل على جواله يظهر مايك وهو يضع القطة في الكيس وينفخ الحشيش فيه، وذلك أثناء احتجاز كاين على ذمة التحقيق في قضية أخرى.








ضابط بريطاني يتحول لراقصة تعر … ويحلم بالعمل عارضة أزياء !







كشف ضابط سابق في البحرية الملكية البريطانية -يُدعى ديفيد باين- عن تحوله لأنثى وزراعة ثدي، ثم عمل راقصة تعرٍّ في أحد النوادي الليلية !

تزوج الضابط (48 عاما) مرتين، وله ابن يعيش معه، ويحمل الآن بعد تحوله اسم "ناتاشا جراى" لتصبح أمنيتها أن تكون أول مذيعة تليفزيونية وعارضة أزياء متحولة جنسياً.

الضابط باين اتخذ قبل أربع سنوات قرارا بأن يتحول إلى امرأة كاملة، وبالفعل أجرى العام الماضي عملية زرع ثدي، ويمر الآن بمرحلة العلاج بالهرمونات.

وتروي ناتاشا بعد تحولها لصحيفة الديلي ميل البريطانية الأحد 5 يونيو/حزيران الجاري: "لقد علمت منذ أن كنت في الرابعة من عمري هويتي، لقد كان يجب أن أولد كأنثى".

الضابط قبل أن يتحول جنسيا صارح زوجته بأنه يرغب بالتحول لأنثى، فشجعته، حيث كان يذهبان سويا لشراء الملابس النسائية سوياً، ولكن ديفيد باين طلقها بعد 11 عاما دون أن تفشي الزوجة سرّه لأحد.

وتزوج باين مرة أخرى لسبع سنوات، بعد أن غادر الخدمة في البحرية البريطانية عام 1998، بعد هذا الانفصال أراد أن يصبح امرأة، واختار لنفسه اسم ناتاشا.

تعيش ناتاشا في تينيسايد مع ابنها 21 عاماً، وصديقتها مارى، وأشارت إلى أنها وجدت صعوبة في تقبل الأمر من المحيطين بها بعد قرار تحويل الجنس، وقالت: "ابني عاش طوال حياته معي، وهو فخور بي".

وأضافت: "لقد كان أول من أخبرته بعزمي تغيير جنسي، فتقبل الأمر، وقال لي إنها حياتي الخاصة". وأوضحت أن له شقيقا توأم وأما، لكنه ليس وثيق الصلة بهما، لاسيما أنهما لم يتقبلا الأمر !


مهندسة ومدربة

وتعمل ناتاشا كمهندسة استشارية، كما أنها مدربة لرقصات التعري، ومصممة ملابس للراقصات.

وقالت: "لقد كنت آخذ دروساً في الرقص اللاتيني قبل عملية التحول الجنسي، لكن مدربتي نصحتني أن أقوم بالرقص حول العمود، لأنه ملائم لي".

وأضافت: "لقد دخلت مسابقات في رقص التعري في نيوكاسل، وأخذت المرتبة الثانية" !

وأكدت ناتاشا أن صديقتها مارى قد ساعدتها كثيراً في تخطي محنتها، بعد أن خاضت عمليات جراحية كزرع الثدي، وتمنت أن تنجب صديقتها "فتاة".

وأضافت أنها تتمنى أن تصبح أول مذيعة تليفزيونية وعارضة أزياء متحولة جنسياً، وقالت: "إنه حلم كل فتاة" !





Admin
admin
admin

عدد المساهمات : 192
السٌّمعَة : 403
تاريخ التسجيل : 06/11/2010

http://mbarek.ibda3.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى