أب يجبر ابنته على لعق البلاط وأكل الحشرات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

simple أب يجبر ابنته على لعق البلاط وأكل الحشرات

مُساهمة  dabbour في الإثنين يونيو 27, 2011 8:51 am

اتهمت مواطنة مطلقة من مقيم عربي، طليقها بتعنيف ابنتها بشتى أنواع التعنيف وتؤكد أنه أجبرها على أكل الحشرات ومسح البلاط بلسانها، وقد تسلم الادعاء العام لف القضية لبحث حيثياتها.

وتحدثت المواطنة عن المأساة التي تعرضت لها ابنتها صاحبة الـ18 ربيعا، على يد والدها وكيف أنها كانت تجبر على لعق البلاط، وأكل الحشرات، بحسب ما أوردته صحيفة "عكاظ".

على النقيض من هذا، أفاد الأب، أن ابنته هربت مع عشيقها، الأمر الذي نفته الأم، وقالت إنها أنجبت من الرجل قبل أن يطلقها، وتزوجت بآخر ومكثت ابنتها معها حتى بلغت من العمر 8 سنوات، ولحقت بأبيها الذي أذاقها وزوجته الويل وجميع أنواع المهانة.

من جانبها، ذكرت الفتاة أن والدها كان يمارس معها كافة أنواع التعنيف مستخدما بعض الوسائل، منها حرقها بالمكواة الساخنة وضربها بعصا المكانس وإطعامها الحشرات المنزلية.

كما كشفت الفتاة في إفادتها أن والدها كان يجبرها بالجلوس على الخزانة المنزلية وإطفاء الكهرباء وإغلاق الأبواب لمدة يوم كامل، كما كان يجبرها على مسح البلاط بلسانها وحرمانها من أداء الصلوات.

وأضافت الفتاة أنها لم تشاهد التلفزيون طيلة السنوات العشر التي عاشتها في منزل والدها، موضحة بأنها تمنت العيش في دور الرعاية على البقاء في منزل والدها، وأفادت أنها حاولت الانتحار أكثر من مرة وأن والدها رفض جميع من تقدم للارتباط بها.





dabbour
مراقب
مراقب

عدد المساهمات : 88
السٌّمعَة : 110
تاريخ التسجيل : 06/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى