تحذير شديد اللهجة من برشلونة لميسي!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

simple تحذير شديد اللهجة من برشلونة لميسي!

مُساهمة  aboulegreb في الثلاثاء يونيو 28, 2011 2:54 am

بعث نادي برشلونة بطل اسبانيا وأوروبا لكرة القدم برسالة شديدة اللهجة إلى نجم نجوم الفريق الكتالوني ليونيل ميسي الملتحق حاليا بفريق منتخب بلاده الأرجنتين التي تستضيف بعد أيام بطولة كوبا أميركا.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وجاء في نص الرسالة ممنوع منعا باتا خوض المباريات بتهور والدخول في مغامرات كروية فردية غير محسوبة خصوصا وأن تركيز اللاعبين المدافعين في كافة الفرق المنافسة سيكون من خلال الضغط المباشر على الفتى البرشلوني المدلل لحظة امتلاكه الكرة.
وأكد برشلونة أنه ميسي يعتبر الاستثمار الأثمن للنادي الذي رعاه منذ أن كان صغيرا، حيث يعتبر برشلونة أن ولاء ميسي يجب أن يكون لمنتخب بلاده الأرجنتين، ولكن ليس على حساب مصلحة وكانة النادي الكتالوني الذي حقق مع ميسي ورفاقه أكبر الانجازات خصوصا في السنوات الثلاث الماضية، والنادي غير مستعد للتخلي عن المكانة العالمية التي عزز إعتلاء عرشها.
وساهم ميسي بشكل مباشر في الموسم الماضي بتحقيق برشلونة لثنائية مميزة بعد الفوز بالليغا ودوري الأبطال، كما يتطلع الفريق الموسم المقبل للفوز بـ6 بطولات تاريخية هي السوبر الاسباني والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية وكأس ملك إسبانيا والدوري الاسباني ودوري أبطال أوروبا

aboulegreb
مراقب
مراقب

عدد المساهمات : 75
السٌّمعَة : 110
تاريخ التسجيل : 11/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى