ريال مدريد بطلاً لكأس ملك أسبانيا بعد فوزه على برشلونة بهدف نظيف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

simple ريال مدريد بطلاً لكأس ملك أسبانيا بعد فوزه على برشلونة بهدف نظيف

مُساهمة  dabbour في الخميس أبريل 21, 2011 6:14 pm

احرز ريال مدريد لقب بطل مسابقة كأس اسبانيا لكرة القدم بفوزه على غريمه التقليدي برشلونة 1-صفر بعد التمديد في المباراة النهائية أمس الاربعاء على ملعب "ميستايا" في فالنسيا. سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف اللقاء الوحيد برأسية في الدقيقة الرابعة عشر من الشوط الاضافي الاول.

وقد تألق البرتغالي جوزيه مورينيو ونجح في التفوق على زميله جوسيبي جوارديولا في الشوط الاول قبل أن يعود برشلونة للاعتماد على الكرات السريعة ويسيطر على الشوط الثاني.
وفي الوقت الاضافي كانت الافضلية في امتلاك الكرة كتالونية لكن الفريق الملكي نجح في تسجيل هدف الفوز. وأصبح الكأس هو رقم 18 في تاريخ ريال مدريد والاول منذ 1993 والاول في الالفية الجديد والاول لمورينيو مع ريال مدريد والفوز الاول لريال مدريد على برشلونة منذ 2008. وهذا هو اللقاء الثاني في أقل من أربعة ايام يفشل برشلونة الذي هزم ريال مدريد في اخر خمس مباريات قبل بداية الاسبوع الحالي في الفوز على الفريق الملكي.وأصبح المورينيو اول مدرب يحقق الكأس المحلية في أربع بلاد هي البرتغال وانجلترا وايطاليا وأسبانيا مع بورتو وتشيلسي وانترناسيونالي وريال مدريد.وهذا النهائي في الميستايا هو الأول الذي يخسره جوسيبي جوارديولا المدير الفني لبرشلونة الذي تولى تدريب الفريق في صيف 2008 وفاز في ست نهائيات مع البارسا.

dabbour
مراقب
مراقب

عدد المساهمات : 88
السٌّمعَة : 110
تاريخ التسجيل : 06/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى